إعلان

النيابة تستدعي زوج المتهمة بقتل طفلها بمساعدة عشيقها بالسلام

08:25 م الخميس 14 يوليه 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

خاطبت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول، المستشار محمد عبد الشافي، اليوم الخميس، إدارة السجون بطلب للسماع لأقوال الزوج الأول للأم قاتلة طفلها وتعذيبه بالاشتراك مع عشيقها بالسلام.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج الأول للمتهمة مسجل خطر، ومحبوس 6 أشهر على ذمة اتهامه بسرقة سيدة بالإكراه، بالإضافة لتعاطيه المخدرات، وفق قول زوجته بالتحقيق.

واعترف المتهم في التحقيقات بتعذيب الطفل البالغ من العمر سنتين ونصف، بحرقه بأعقاب السجائر، وضربه في أنحاء جسده وخلع أظافره، للتخلص من صراخه، لكنه فعل ذلك بتحريض من والدته.

وأنكرت الأم المتهمة وتدعى "عفاف.م" في التحقيقات، اشتراكها مع زوجها الهارب في تعذيب طفلها، وأنها اكتشفت إصاباته أثناء تغيير ملابسه، فقامت بنقله للمستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم القبض عليها.

وتبين من المعاينة الأولية لجثة الطفل "محمود. أ"، تعرضه لآثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسم، وحروق ناتجة عن التعذيب بـ"أعقاب السجائر"، وخلع لأظافر اليد، وكدمات بالجسم ناتجة عن ضرب مبرح.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية، قررت تجديد حبس المتهمة وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان