إعلان

مدير أمن الجيزة يفاجئ القوات بالمهندسين وفيصل.. ويؤكد: وداعًا لإشغالات الطريق

12:19 م الخميس 14 يوليه 2016

اللواء أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تفقد اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الخميس، في جولة مفاجئة الخدمات الأمنية بعدة مناطق بالمحافظة.

وقال"حجازي في تصريحات خاصة لمصراوي - إن الجولة شملت تفقد رفع كافة الإشغالات بشارع أحمد عرابي بالمهندسين؛ لتمكين السيارات والمعدات من دخول الشارع؛ لبدء أعمال نقل المرافق الأساسية لتنفي محطة التوفيقية للخط الثالث لمترو الأنفاق.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أنه حرص على تفقد الخدمات المرورية بشارع جامعة الدولة العربية، ومنع انتظار السيارات؛ لتسيير حركة المرور بشكل طبيعي في ذلك الشارع الحيوي.

وأوضح اللواء أحمد حجازي، أنه حرص على تفقد الخدمات الأمنية بميدان سفنكس، وشارع السودان، إضافة إلى شارع فيصل بعد أعمال التطوير.

وأشار "حجازي" إلى أن شارع فيصل تحول إلى الأفضل "360 درجة"، وذلك من خلال رفع كافة الإشغالات والسيارات المتهالكة، والتشديدي على أصحاب المقاهي بعدم التعدي على الطريق.

وأكد مدير أمن الجيزة، أنه تم تقسيم شارع فيصل إلى 4 قطاعات، يضم كل قطاع ضابط من القسم التابع له وآخر من المرور وآخر من المباحث بإلاضافة إلى عدد من أفراد المرور، ويرأس كل قطاعين ضابط برتبة عميد ونائب مأمور القسم.

وناشد اللواء أحمد حجازي، المواطنين بضرورة مساعدة أجهزة الأمن في تطبيق القانون، والحفاظ على المشهد الحضاري للشارع، خاصة للمجهود الرائع الذي بُذل خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان