إعلان

اعترافات منجد مارس الرذيلة مع خطيبته: أنجبنا طفلا أخفيته داخل حقيبة سفر لدفنه بالقاهرة

11:46 ص الأربعاء 13 يوليو 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

لم يجد منجد افرنجي يبلغ من العمر 35 عاماً وسيلة غير حقيبة سفره لإخفاء جثة طفله والسفر به من المنيا إلى القاهرة، لدفنه بمنطقة السلام لعدم افتضاح أمر خطيبته التي مارس معها الرزيلة دون عقد قرانهما وأنجبت منه سفاحاً.

لكن الصدفة كشفت الجريمة وسقط في قبضة الخدمات الأمنية داخل محطة سكك حديد مصر، وتمت إحالته الى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ألقى رجال الشرطة القبض على المتهم ويدعى على "ا.ع" 25 سنة، منجد أفرنجى مقيم منطقة السلام وأمامهم اعترف بتفاصيل الواقعة : "جئت من المنيا وهذه الجثة لطفلي الذي مات بعد أن انجبته خطيبتي "ر.م" وأنه جاء نتيجة حملها سفاحا قبل أن نعقد قراننا وقامت بوضعه يوم الجمعة الماضية فى منزل والدها بمدينة ملوي".

يضيف المتهم:" سافرت إلى منزل خطيبتي بصحبة ابن عمتي لإحضارها هي وابني، وأثناء وصولي أبلغتني بوفاة الطفل وتعذر علينا دفنه بمدينة ملوي خوفاً من افتضاح أمرنا أمام ذويها وأهالي المنطقة فقررنا إحضاره للقاهرة لدفنه بمقابر السلام ووضعته داخل شنطة السفر".

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، من الخدمة الأمنية المعينة بأرصفة الوجه القبلي بالمحطة بأنهما حال مرورهما برصيف رقم 8 بالمحطة تلاحظ لهما انبعاث رائحة كريهة من أحد الحقائب التي يحملها أحد الأشخاص وبصحبته شخص أخر.

تبين أن الأول يدعى " ع. ا" 25 سنة، منجد أفرنجى، مقيم دائرة قسم شرطة أول السلام – القاهرة، والثانى يدعى " و.س" 35 سنة، بدون عمل، مقيم دائرة قسم شرطة أول السلام – القاهرة ابن عمة الأول.

بسؤال الأول عن سبب الرائحة الكريهة ارتبك وقام بفتح الحقيبة تبين وجود جثة لطفل حديث الولادة مربوط الحبل السوري "بدون أى إصابات".

بمواجهتهما اعترف بالواقعة وقرر الأول بأن الجثة لنجله من خطيبته تدعى "رحاب م.ع" مقيمة دائرة قسم شرطة أول السلام – القاهرة، وأن الطفل جاء نتيجة حملها سفاحا بالعرض على اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتم إحالتهما إلي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان