إعلان

4 أشخاص يختطفون "كبابجي" للانتقام منه بالقليوبية

12:27 م الأحد 19 يونيو 2016

4 أشخاص يختطفون كبابجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد:

اختطف 4 أشخاص كبابجي بمدينة الخصوص بالقليوبية، وقاموا بمساومة خاله على دفع فدية مالية قدرها 80 ألف جنيه، انتقاما منه لقيامه بحرق مخزن خاص بهم واتلاف ما به من بضائع.

كان قد تلقى ضباط قسم الخصوص، بلاغًا من، "صابر. م"، 41 سنة، نقاش، بقيام كل من "محمد.ر"، 26 سنة، كبابجي، "أحمد.ع"، 19 سنة، طالب، باختطاف نجل شقيقته، "عبد المجيد .ب"، 18 سنة، كبابجي، وعقب ذلك تلقى اتصال هاتفي من الأول يطالبه دفع مبلغ 80 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، معللاً ذلك لقيام المجني عليه بحرق المخزن الخاص بهما وإتلاف ما به من بضائع تقدر قيمتها بمبلغ 80 ألف جنيها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أن المجني عليه متواجد بأحد المخازن الخاصة بهما بمنطقة الأمير، وباستهدافه تبين وجود المجني عليه مكبل الأيدي وبه إصابات متفرقة بالوجه، وتم ضبط كل من، "محمد.ع"، 20 سنة، كبابجي، "على.م"، 19 سنة، كبابجي.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، واتهما المجني عليه بحرق المخزن خاصتهما وقيامهما باختطافه من مسكنه حتى يقوم بسداد قيمة التلفيات، وبعمل معاينة بالمخزن الخاص بالمتهم الأول تبين احتراق بعض أجوله الملح وكذا بعض الكراتين.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6111 جنح قسم الخصوص، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان