إعلان

إخلاء سبيل المتهمين بسرقة شاب بعد تحريض "حبيبته" بحدائق القبة

03:21 م الأربعاء 15 يونيو 2016

إخلاء سبيل المتهمين بسرقة شاب بعد تحريض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
قررت نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل 4 متهمين، بسرقة شاب بالإكراه بمنطقة حدائق القبة، بعدما عدل المجني عليه عن اتهامهم في التحقيقات، والتصالح فيما بينهم.
ونفى المجني عليه في تحقيقات وكيل أول نيابة حدائق القبة، المستشار حسين عزام، إيقاف المتهمين له بالإكراه، والإعتداء عليه بالضرب، والاستيلاء على أمواله ومتعلقاته الشخصية، كما جاء بمحضر الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تمكن المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم حدائق القبة، من ضبط كل من: "محمد.ا"، و"مجدى. م"، وبحوزته سلاح أبيض، و"محمود.ص"، أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص وبصحبتهم "أمير.م"، ومصاب بكدمات بالوجه والعين اليسرى وسحجات بالذراع الأيمن.

وقرر المجني عليه، بقيام المتهمين المتهمين باختطافه كرها عنه، والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا باختطاف المجني عليه تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، بتحريض من "إيمان.ن"، والتي تربطها بالمجني عليه بعلاقة عاطفية وتحصله منها على مبالغ مالية ولم يقم بردها، وإنهم كانوا في طريقهم لمنطقة الخصوص قليوبية لتسليمه لاحد أقارب المذكورة مقابل مبلغ مالي 1000 جنيه لكل منهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: