إعلان

"ومن الحب ما خطف".. فتاة تستأجر 3 أشخاص لخطف عشيقها من القاهرة

08:37 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فتحي عمر:

تمكن رجال المباحث بقسم حدائق القبة، من أنقاذ شاب من الاختطاف، بعدما اتفقت فتاة تدعى إيمان مع ثلاثة عاطلين لخطف الشاب الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية مقابل مبلغ 1000 جنيه لكل واحد منهم على أن يتم إحضاره من منطقة حدائق القبة، إلى منطقة الخصوص محل سكنها بعدما قام بالنصب عليها والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة.

تحريات المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة أثبتت صحة الواقعة بعدما تم القبض على المتهمين أثناء اقتيادهم للعشيق داخل سيارة ميكروباص، وأحدثوا به بعض الإصابات نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

كان اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من المقدم سمير مجدي رئيس قسم شرطة حدائق القبة، يفيد بأن قوة من المباحث بقيادة الرائد حسن البكري والرائد أحمد ابراهيم معاونا مباحث القسم من القاء القبض على "محمد.أ"، 31 سنة، سائق، و "مجدى. م"، 33 سنة، عاطل، و "محمود. ص"، 28 سنة، عاطل، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص وبصحبتهم شخص مقيد وموثوق اليدين يدعى "أمير. م"، 24 سنة، عامل، مصاب بكدمات بالوجه وسحجات بالعين والذراع.

تم القاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باختطاف المجنى عليه تحت تهديد الأسلحة البيضاء والتعدى عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات بتحريض من "إيمان. ن"، والتي تربطها بالمجني عليه علاقة عاطفية، وقيامه بالتحصل منها على مبالغ مالية ولم يقم بردها، وإنهم كانوا فى طريقهم إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية لتسليمه لأحد أقارب المذكورة مقابل 1000 جنيه لكل منهما.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان