إعلان

إحالة بلاغ يتهم وزير العدل الأسبق بسب الزند لنيابة الجيزة الكلية

05:03 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

المستشار أحمد الزند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أحال النائب العام، المستشار نبيل صادق، اليوم الثلاثاء، بلاغا من وزير العدل السابق أحمد الزند، يتهم المستشار أحمد سليمان الوزير الأسبق بسبه وقذفه، والتشهير به عبر الإدعاء بأنه استولى على أراضي الدولة، إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

وتضمن البلاغ الذي تقدم به صالح الدرباشي المحامي عن المستشار الزند، أن "سليمان" دأب على التعرض لقضاة مصر ولأعضاء النيابة العامة، بالسب والإهانة والتشهير بهم من خلال العديد من البرامج التليفزيونية بالإدعاء عليهم زورا وبهتانا بأنهم موجهين سياسيا ومنبطحين ويلبوا رغبات الاتجاه السياسى، وذلك فى العديد من وسائل الإعلام.

وأضاف البلاغ أن وزير العدغ الأسبق، اعتاد أن يختص شخص المستشار أحمد الزند، بالعديد من عبارات السب والقذف والاتهامات الباطلة من أجل تشويه سمعته، انتقاما منه لأنه وقت رئاسته لنادى قضاة مصر كشف التنظيم السري الذى كان يستغل نادى القضاة لتنفيذ مخططات جماعة الإخوان، ومساعدتهم للوصول لحكم مصر وحشد المظاهرات أمام النادي.

وأشار في بلاغه إلى قيام المستشار الزند بمعاونة جموع القضاة بمنع هؤلاء من دخول النادى، فضلا عن اتخاذ الجمعية العمومية للنادي قرارا وبالإجماع، بشطب عضوية جميع القضاة المنتمين للجماعة، سواء من حركة قضاة من أجل مصر أو جماعة قضاة بيان رابعة العدوية الذين وصفوا ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013 بالانقلاب وتحريضهم الدول الأجنبية المعادية لمصر على ضرب البلاد.

وذكر البلاغ أن سليمان ادعى على المستشار الزند بالاستيلاء على ٢٢٠٠ فدان بمنطقة الحزام الأخضر، وادعى باستيلاء أعضاء نادي القضاة على شقق سكنية من إحدى شركات المقاولات، وهو ما اعتبره المستشار الزند سبا وقذفا في حقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان