إعلان

ضبط عاطل وفرد أمن احترفا النصب بمجال توريدات الأغذية للفنادق

02:06 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

عاطل وفرد أمن احترفا النصب بمجال توريدات الأغذية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقى ضباط مكافحة جرائم النصب بالجيزة، القبض على شخصين احترفا النصب على المواطنين في مجال توريدات الأغذية والمشروبات للفنادق.

تبلغ لقسم مكافحة جرائم النصب بالجيزة، من مدير مالي بإحدى الشركات السياحية، وأصحاب شركة للتوريدات والتوكيلات التجارية بالهرم، وآخر، بتضررهم من شخصين؛ لقيامهما بالنصب والاحتيال، والاستيلاء منهم على مبلغ مالي 162 ألف جنيه عقب إيهامهم بأن أحدهما مسؤول عن توريدات الأغذية والمشروبات للفنادق.

وتبين أن المتهمين تحصلا من الشركة المشار إليها على بضائع وأغذية بإجمالى المبلغ المشار إليه، وعقب توريد البضائع والأغذية المتفق عليها امتنعا عن سداد قيمتها المالية، واكتشفا أنهما وقعا ضحية نصب من قبل المشكو في حقهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من حاصل على بكالوريوس إدارة صناعية ومقيم بالقاهرة والسابق ضبطه وإحضاره في القضية جنح قسم الزيتون "نصب"، والمطلوب للتنفيذ عليه في 19 حكم (مستأنف - جزئي) آخرهم جنح قسم الزيتون "شيك"، وفرد أمن تابع لشركة للخدمات والأمن، السابق ضبطه وإحضاره في القضية جنح قسم دمنهور "نصب" والمطلوب للتنفيذ عليه في القضية جنح قسم الزيتون "تبديد".

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بأحد الأكمنة المعدة لهما بدائرة قسم بولاق الدكرور، واعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا بقيامهما بالنصب على الشركات والمحلات الكبرى بعدة طرق احتيالية بزعم توريد تلك البضائع.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: