إعلان

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بتبادل إطلاق النار مع الشرطة بالهرم

04:01 م الجمعة 10 يونيو 2016

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بتبادل إطلاق النار

كتب - محمد شعبان:

تكثف أجهزة الأمن جهودها؛ لضبط عاطلين اشتركا مع آخر، في واقعة إطلاق النار على قائد دراجة نارية بطريق المريوطية بمنطقة الهرم، ما أسفر عن مقلته، وإصابة آخر كان رفقته.

من ناحية أخرى، أمر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، بتشديد الحراسة الأمنية على المتهم بإطلاق النار، حيث تم إيداعه غرفة العناية المركزة بمستشفى الهرم للعلاج، عقب إصابته بطلق ناري خلال مطاردته من قبل دورية أمنية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود إطلاق أعيره نارية، ومتوفٍ ومصاب بطريق المريوطية.

وانتقل الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، إلة محل البلاغ، وتبين شروع ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة بخارية بسرقة دراجة بخارية يستقلها صاحب مغسلة، توفى إثر إصابته برش خرطوش بالبطن، وعامل مقيم بمركز أبو النمرس؛ عقب إطلاق اثنين منهما أعيرة خرطوش من أسلحة كانت بحوزتهما صوب المجني عليهما، أسفرت عن سقوطهما بالدراجة على الأرض ووفاة الأول.

وتبين من تحريات الرائد محمد عتلم، معاون مباحث الهرم، أنه لدى ترجل أحد المتهمين للاستيلاء على الدراجة البخارية، فوجئ بمرور قوات الشرطة فأطلق صوبهم عيار خرطوش دون إصابات، مما دعا القوات مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، وتم ضبطه، وفر الآخران بالدراجة استقلالهما وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة، وتبين أن المتهم المضبوط عاطل مُقيم بالجيزة.

وبمواجهته، اعترف باتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، مقيمان بدائرة قسم الجيزة، وأنهم كونوا تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بالإكراه.

فيديو قد يعجبك: