إعلان

إصابة شُرطي بحادث سطو بالقليوبية.. والأمن يكشف طريقة الجناة في السرقة

10:51 ص الجمعة 10 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

نجح ضباط قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، من كشف هوية شخصان وضبط أحدهما لقيامهما بإصابة شُرطي بجروح قطعية وسطحية عقب استقلالهما معه سيارته الملاكي بحجة مرض أحدهما.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من، محمد أحمد عماد عباس، 29 سنة، مندوب شرطة بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقسم ثالث مترو الأنفاق، مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن وجرح سطحي بكف اليد اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وأفاد بأنه حال سيره بسيارته الملاكي بالطريق الزراعي المُتجه لمدينة بنها استوقفه مجهولان بميدان المؤسسة وادعى أحدهما أنه مريض وطلبا منه توصيلهما لمنطقة الفرنواني بدائرة القسم، وعقب نزولهما افتعلا مشاجرة معه بأسلحة بيضاء وإحداث ما به من إصابات واستوليا على السيارة ومبلغ 1700 جنيهًا وهاتفين محمول وفرا هاربين.

وبعمل التحريات اللازمة توصل فريق البحث الجنائي إلى أن مُرتكبي الواقعة هم كل من "أحمد.ج"، وشهرته "حنتوس" 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، "محمد.م"، 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وتبين أنهما يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارت ومتعلقات قائديها عقب افتعال مشاجرة مع قائدها.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف الجناة بعدة أكمنة أمنية وألقى القبض على المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بأنه مُرتكب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني الهارب، فيما أرشد عن مكان ترك السيارة بمنطقة الفرنواني، دائرة القسم حيث تم ضبطها وتعرف عليها المبلغ، وأضاف بأنهما اقتسما المبلغ المالي فيما بينهما وقاما بصرفه على ملذاتهما.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10737 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وجاري العرض على النيابة لمُباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان