إعلان

زوجة تطلب الخلع .. ''عاوزني أبيع كليتي''

11:27 ص الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
 مأساة جديدة عاشتها زوجة تدعى "مروة.م" على يد زوجها "سيد.ع"، الذي استغل طيبتها وسلب كل ما تملكه، وتحملها ضيق الحال معه، لكنه أصبح عديم الرحمة بعد محاولته إقناعها ببيع "أعضائها" مقابل الأموال.

تحكي مروة معاناتها في دعوى خلع أقامتها أمام محكمة الأسرة بزنانيري، قائلة: "تزوجت سيد منذ 6 سنوات، حيث يعمل موظفًا في إحدى الشركات، ويتقاضى أموالا قليلة تكاد تكفيني وابنه البالغ من العمر 4 سنوات، وقمت ببيع ذهبي، والاستدانة من والدي، لسداد ديوننا والإنفاق على البيت".

تقول "مروة"، بعيون بملامح تملؤها البؤس، بعد إنجاب طفلنا الوحيد، أصبح زوجي كثير التذمر، ولا ينفق علينا، ويقضي معظم أوقاته على المقاهي، وتعرف هنالك على طبيب يجري عمليات غير قانونية مثل نقل الأعضاء والإجهاض مقابل الأموال.

وعلمت أن الطبيب اتفق مع زوجي على العمل معه كوسيط، حيث يأتي له بمن يريد بيع أعضائه، مقبل نسبة مالية من الربح.
"مقدرش أعيش من مال حرام"، هكذا بررت الزوجة محاولة ترك بيت الزوجية، لأنها لا تقبل الإنفاق عليها وعلى طفلها "أيمن" من مال مشبوه، ولكن الزوج لم يتوقف وأجبرها على العودة إلى المنزل، بعدما هددها بحرمانها من رؤية طفلها الوحيد.

وأضاف الزوجة، مع مرور الوقت أدمن زوجي السهر وتعاطي الخمور والمخدرات، وترك وظيفته الأساسية، حتى أخبره الطبيب بحاجته إلى "كلية" مقابل 40 ألف جنيه، وهداه تفكيره الشيطاني إلى عرض الأمر علي لبيع كليتي، لكني رفضت بشدة.

وهددها زوجها بالقتل، إذا لم تستجب لطلبه وبيع "كليتها" ليحصل على الأموال، لكنها استغلت أول فرصة لانشغاله، وهربت بصحبة طفلها، وحررت محضر ضده، وقضية بطلب الخلع، على زوجها الذي لا يعرف الرحمة، على حد قولها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان