إعلان

مباحث القاهرة تكشف سبب الحقيقي لمقتل عجوز الوايلي على يد ابنتها - (صور)

11:20 ص الأربعاء 25 مايو 2016

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

أعلنت مباحث القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عجوز بالوايلي، على يد أمها، والتخلص من جثتها بأرض فضاء، بجوار أحد صناديق القمامة، بأن قامت بإخفائها داخل كيس من القماش، ملفوف بمشمع بلاستيك، ومربوط من أعلى بحبل وأخفت موتها بسبب وجود نزاع قضائي لطرد ساكني العقار.

تفاصيل

وكشفت المباحث تفاصيل الواقعة حيث تبلغ لقسم شرطة الوايلي بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بقطعة أرض فضاء، وبالانتقال عثر على جثة لسيدة في العقد السادس من العمر ممتلئة البنية ترتدى جلباب نوم منزلي في حالة انتفاخ وتعفن رمى متقدم مع وجود جحوظ بالعينان، وخروج اللسان من الفم داخل كيس من القماش ملفوف بمشمع بلاستيك ومربوط من أعلى بحبل.

خطة بحث

انتقلت الأجهزة الفنية وتم وضع خطة بحث هادفة بنودها تمثلت في تحديد هوية المتوفاة من خلال فحص حالات الغياب وحصر وفحص المترددين على منطقة العثور من عمال جمع القمامة، ومناقشتهم وحصر وفحص قاطني العقارات المجاورة لمنطقة العثور وصولا لشاهد رؤية والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

من خلال تنفيذ خطة البحث أمكن تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها تدعى خيرية عبد الفتاح محمد أحمد 76 سنة ربة منزل مالكة العقار رقم 2 شارع خليل عثمان من شارع الشماع دائرة القسم، ومقيمة بذات العنوان والمحكوم عليها في قضيتين "تبديد مباني" والمقضي فيهما بالحبس 9 شهور.

جناة

وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ابنة المجني عليها "فاتن ا إ ع 54 سنة ربة منزل"، ومقيمة نفس العنوان والمحكوم عليها في قضيتين " تبديد مباني " والمقضي فيهما بالحبس سنة وابنها "أحمد ف ا ا 27 سنة"، حاصل على بكالوريوس تجارة محكوم عليه قضية إتلاف.

وجه اللواء هشام العراقي مدير مباحث القاهرة بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بأنه بتاريخ 14/ الجاري شعرت المجني عليها بإعياء شديد، ولم يقوما بإسعافها مما أدى إلى وفاتها، ونظراً لوجود نزاع قضائي بين المجني عليها وبعض قاطني العقار ملكها تتمثل في دعاوى طرد من الشقق سكنهم، اختمرت في ذهنهما فكرة للتخلص من الجثة دون الإفصاح عن وفاتها، وبدون اتخاذ الإجراءات الرسمية حتى يتمكنا من استكمال إجراءات دعاوى الطرد والاستفادة من الحكم بطريق الإرث وقاما بلف الجثة واخفائها وقام المتهم الثاني بحملها وإلقاءها بمكان العثور عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالتهما الي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: