إعلان

ربة منزل تعذب أمها حتى الموت وتلقي جثتها بصندوق "قمامة" في الوايلي

04:40 م الإثنين 23 مايو 2016

ربة منزل تعذب أمها حتى الموت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

تجردت ربة منزل من كل مشاعر الإنسانية، وشاركت في قتل والدتها بشكل بطيء، بعدما منعت عنها الحصول على الأدوية الخاصة بها، رغم خطورة حالتها وكبر سنها، لم تراعي الفتاة مرض والدتها الذي يفت في عضدتها، ولا توسلاتها لها بأن ترحمها من الآلام المرض التي تقتل جسدها الهزيل في الدقيقة عشرات المرات، ولم تأبه لدموع القهر الذي نزفت من عين سيدة أفنت عمرها في خدمة طفلتها التي كبرت وبدل من أن تضع والدتها العجوز في عينيها تركتها جثة هامدة داخل صندوق قمامة، بعدما أصحبت كلاب الضالة أرحم بها من أبنة رحمها.

البداية عندما تقلى قسم شرطة الوايلي بلاغ من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة لسيدة مسنة، داخل صندوق قمامة في الشارع، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء الجريمة ابنة المجني عليها، بسبب وجود خلافات بين الأم واولادها بسبب رغبتهم في بيع المنزل القاطنة به ورفضها عدة مرات لارتباطه بالمنزل وعدم وجود ماوي أخر لها، وهو ما قوبل بالتعنت من بنتها التي قامت بمنع الدواء والطعام عنها ومساومتها بالدواء مقابل موافقتها على بيع المنزل.

وكشفت التحقيقات إلى أن المجني عليها تعاني من عدة أمراض مزمنة وتسبب منع العلاج عنها إلى وفاتها، وبعدها قام المتهمة بصحبة أبنها بحمل جثة والداتها والقاءها بداخل صندوق قمامة، لكي لا يتعرف عليه أحد.

وقالت التحقيقات أنه بمناقشة المتهمين أقروا بارتكاب الجريمة، وأنهم حالوا اخفاء الجثة لمحاولة طمس جريمتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: