إعلان

معركة مسلحة بالقاهرة الجديدة بين الأمن ومسلحين ومصرع شخصين

04:09 م الإثنين 23 مايو 2016

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بأنه، ظهر اليوم الاثنين، وحال تفقد أحد "الأقوال" الأمنية للمنطقة الثالثة بالطريق الدائري قبل نفق السلام تجاه القاهرة الجديدة، اشتبهت القوة في السيارة رقم (803090) ملاكي غربية ماركة كيا سيراتو ويستقلها 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني - في بيان صادر عن وزارة الداخلية - أنه أثناء محاولة القوات استيقاف السيارة، بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات والدوران في الاتجاه العكسي لمحاولة الهرب؛ ما دعا القوات لمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأشار إلى أن تبادل إطلاق النيران أسفر عن وفاة كلٍ من المدعو رمضان ناجى أبو رحاب، والمدعو محمود حسن محمد حسن، سبق اتهامه في القضية رقم 927 إداري أبو تشت قنا لسنة 2007، مسجل سرقات وسبق الحكم عليه بالحبس 3 سنوات في القضية رقم 5938 تبديد جنح مستأنف أخيم لسنة 2001)، وإصابة المدعو عزت رشاد عبد الله "سائق السيارة"، فيما تمكنت القوات من إلقاء القبض على الرابع ويدعى محمد رفعت نصار.

وتابع مسئول مركز الإعلام الأمني أنه ضبط بداخل السيارة بندقية آلية، و8 طلقات من ذات العيار، ورشاش بيرتا نصف آلي، وطبنجة، مشيرا إلى أنه تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان