إعلان

أنصار مبارك يحرقون ورقة مدون عليها "٢٥يناير مؤامرة ونكسة"

10:21 ص الخميس 07 أبريل 2016

أنصار مبارك يحرقون ورقة مدون عليها ٢٥يناير مؤامرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد أبو النجا:

رفعت محكمة النقض، اليوم الخميس، ثالث جلسات محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك في قضية القرن، موضوعيًا بالشق الخاص في اتهامه بالاشتراك في القتل العمد والشروع فيه بحق المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011، لإصدار القرار.

وأفاد مراسل مصراوي بأن يحضر مبارك لم الجلسة نظرًا لحالته الصحية التي تتطلب مصاحبة فريق طبي له، وتعذر حضوره إلى مقر المحكمة بوسط البلد، الذي يتطلب نقله بوسيلة جوية وأيضًا الإجراءات الأمنية، فتم رفع الجلسة للقرار.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد عبد القوي وعضوية المستشارين حمد عبد اللطيف ونافع فرغلي ونجاح موسى وكمال قرني ومحمد خير ومحمد طاهر وهاني فهمي وأحمد البدري وأحمد قزامل وبسكرتارية عادل عبد المقصود وهاني أحمد.

توافد عدد كبير من أنصار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمام دار القضاء العالي؛ لحضور الطعن المقدم من النيابة العامة على الحكم الذي حصل عليه مبارك في "قضية القرن".

وأثناء انتظار قرار محكمة النقض، قام انصاره بإحراق ورقة مكتوب عليها "٢٥يناير مؤامرة ونكسة"، مرددين هتافات ضد ثورة 25 يناير.

وبدأ أنصار مبارك في التوافد ومعهم اللافتات التي تحمل صور الرئيس الأسبق داعمين موقفه في القضية الأكبر والأشهر منذ ثورة 25 يناير، وسط حراسة أمنية مشددة بمقر دار القضاء.

كانت محكمة النقض قد قضت سابقا بقبول طلب النيابة بنقض الحكم الصادر من محكمة الجنايات بعدم جواز نظر محاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فيما يتعلق باتهام واحد وهو "الاشتراك في القتل العمد بحق المتظاهرين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان