شاب ذبح شقيقته بالجيزة: "استغلت سفر زوجها ومشيت بطال"

11:02 ص الإثنين 04 أبريل 2016
شاب ذبح شقيقته بالجيزة: "استغلت سفر زوجها ومشيت بطال"

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار إبراهيم شهبندر رئيس النيابة، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل بالصف مذبوحة، لبيان أسباب الوفاة، كما صرحت بالدفن عقب انتهاء التشريح كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الجريمة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن شقيقها وراء قتلها لسوء سلوكها.

كما كشفت التحقيقات أن المجني عليه تقيم بمفردها وزوجها سافر للعمل خارج البلاد، وأن الجيران اشتموا رائحة كريهة تنبعث من شقتها وعدم خروجها لفترة فتم إبلاغ الشرطة وبفتح الشقة تم العثور على جثتها.

وانتقل محمد خليل مدير نيابة الصف إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرة، ومناظرة الجثة، وتبين اصابتها ب 8 طعنات تنوعت بين جروح ذبحيه وطعنيه في الرقبة والصدر والبطن.

كما تبين ارتدائها مصوغاتها الذهبية مما يرجح ان الجريمة لم تتم بدافع السرقة.

واعتراف المتهم أنه حذر شقيقته أكثر من مرة بعد أن سمعتها تدهورت بين سكان المنطقة، مستغلة سفر زوجها للخارج، وقمت بتسديد لها 8 طعنات، بعد مشيها البطال.

كشفت الاجهزة الامنية بالجيزة غموض ذبح ربة منزل بالصف حيث تبين أن شقيقها وراء قتلها لسوء سلوكها حيث اكتشف تردد رجال على منزلها مستغلة سفر زوجها للعمل بالخارج.

وكشفت التحريات التي اجراها العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث ان المجني عليه تدعي متاع. م 38 سنة عثر على جثتها مصابة ب 8 طعنات بالرقبة والصدر.

وتم تشكيل فريق بحث توصل الي انها تقيم بمفردها وزوجها مسافر للعمل بالخارج وانها كان يتردد عليها رجال بمنزلها فعلم شقيقها بالأمر وحذرها من تكراره إلا أنه توجه إليها يوم الجريمة بعد علمه باستمرار تردد الرجال عليها لمعاتبتها فحدثت بينهما مشادة كلامية، وتطور الأمر سريعا عندما استل شقيقها سكين وانهال به طعنا على رقبتها حتى سقطت غارقة في دمائها وفر هاربا.

تحركت قوة برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، والمقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف، ونجحت في ضبط المتهم كامل. م وتم تحرير محضر بالواقعة بعد اعتراف المتهم تفصيليا بجريمته واحاله اللواء احمد حجازي مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 184168

    عدد المصابين

  • 142155

    عدد المتعافين

  • 10822

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 115264664

    عدد المصابين

  • 91003646

    عدد المتعافين

  • 2558783

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي