إعلان

ننشر أقوال ‏مضيفة الطائرة المختطفة في تحقيقات النيابة

06:52 م الجمعة 01 أبريل 2016

ياسمين سبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

كشفت المضيفة ياسمين سبل في التحقيقات التي تباشرها نيابة شرق القاهرة، عن الأسباب التي دفعتها وآخرين لالتقاط صور مع المتهم باختطاف الطائرة المصرية.

وقالت المضيفة، إن ذلك بناءً على طلب السلطات القبرصية؛ لتحديد هويته، إذا ما اضطرت القوات لاقتحام الطائرة، والتعامل معه، مضيفة أن طاقم المضيفين كان يجلس في آخر المقاعد بجوار المتهم، وأبلغ أحد أفراد الطاقم المضيفين العاملين على متن الطائرة، بقيام المتهم بتصرفات غريبة، والالتفات حوله كثيرًا، وبعدها وقف فجأة، وأعطى أحد المضيفين ورقة مكتوب عليها "أنا معايا حزام ناسف وهفجر الطائرة، وأطالب بالتوجه لتركيا أو قبرص.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وطالب الطيار من المضيفة ياسمين سبل مجاراته والتفاوض معه، وبعدها قرر الطيار التوجه لقبرص، وبسؤال الخاطف عن سبب التوجة لقبرص وتركيا، قال إن أولاده هناك وزوجته في قبرص.

وبعدها، تم التفاوض معه بعدما أظهر الحزام الناسف الذي كان يضعة أسفل ملابسه، وكان به لمبة صغيرة، تضيء لون أحمر متقطع، وأسلاك تنتهي بمفتاح صغير.

وأوضحت المطيفة، أنه تم التفاوض مع الخاطف لإنزال الركاب، وتم إنزالهم على دفعات، لافتة بأن آخر من نزل من الطائرة ثلاثة أجانب من بينهم الشخص البريطاني الذي ظهر معه في إحدى الصور وصديقه الذي التقاط الصور والفيديو من الكاميرا خاصته، ونزل المتهم طواعية دون اقتحام الطائرة.

وأكد مصدر قضائي مطلع، أن تحقيقات نيابة شرق القاهرة بناء على إنابة قضائية من نيابة غرب الإسكندرية، وسيتم إرفاقها بالتحقيقات التي تجري هناك، موضحًا أنه سيتم الاستماع، غدًا السبت، لثلاثة مضيفين بنيابة شرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان