إعلان

المؤبد لـ5 أفراد من عائلة "أبو الوفا" لقيامهم باحتجاز قوة أمنية والتعدي عليها

09:36 م الأربعاء 30 مارس 2016

محكمة جنايات الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد لـ 5 أفراد من عائلة "أبو الوفا"، لقيامهم باحتجاز قوة أمنية من مباحث قسم امبابة والتعدي عليهم، وإتلاف سيارة الشرطة.

كما قضت المحكمة بتغريم كلا منهم 500 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وإلزامهم بسداد قيمة سيارة الشرطة المتلفة، وتعويض مؤقت لوزارة الداخلية وأفرادها 100 ألف وواحد جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود، وعضوية المستشارين خالد الشباسي، وإبراهيم عبد الخالق، وبحضور علاء سمير، رئيس النيابة.

كانت تحقيقات النيابة كشفت عن أن المتهمين أحمد عبد الفتاح أبو الوفا - 53 سنة، وأشقاؤه محمد - 40 سنة، وعبد الفتاح - 49 سنة، ونصراوي - 46 سنة، وسعيد - 39 سنة، يمتلكون عدد من معارض السيارات، وورش الإصلاح، بمنطقة البصراوي بإمبابة، يقومون بفرض سيطرتهم بالمنطقة.

وتبين بعد أن توجهت قوة شرطية من قسم إمبابة، يقودها النقيب مؤمن جمال فرج - معاون مباحث القسم، وبصحبته أميني شرطة، ومجندين، لضبط المتهم الرابع بناءا على إذن النيابة العامة، لقيامه بضرب دكتور جامعي أثناء إصلاحه سيارته في إحدى مراكز الصيانة الخاصة بعائلة "أبو الوفا".

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين تجمعوا، هما وأبناء عمومتهم، وقاموا باحتجاز أفراد القوة، داخل معرض سيارات مملوك لهم، كما استولوا على الأسلحة النارية الخاصة بهم، وأتلفوا سيارة شرطة، وأحدثوا بهم إصابات وجروح وكدمات وخدوش.

وفور إخطار مباحث المديرية توجهت قوة مدعمة من رجال العمليات الخاصة بالأمن المركزي، وأحاطت بالمنطقة كاملة وألقت القبض على المتهمين، وبحوزتهم سيارة مبلغ بسرقتها في الإسكندرية، وسيارة مهربة من ليبيا وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات، وقامت بقرارها المتقدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان