إعلان

وزير العدل الجديد: سأعمل على تحقيق العدالة الناجزة وتطوير التشريعات لجذب الاستثمارات

03:56 م الأربعاء 23 مارس 2016

حسام عبد الرحيم وزير العدل الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

قال المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل الجديد، إنه لا يستطيع التحدث في أي أمور تتعلق بالوزارة، إلا بعد البدء في ممارسة عمله والاطلاع على جميع الملفات ثم إطلاع الإعلام بخطة العمل .

وأوضح وزير العدل في تصريحات صحفية بوزارة العدل، اليوم الأربعاء، أنه سيعكف على وضع تصور شامل للارتقاء بمنظومة العدالة ككل، من خلال العمل على توفير كافة احتياجات القضاة والجهات المعاونة لهم وإجراء التعديلات التشريعية المطلوبة، في سبيل تحقيق العدالة الناجزة التي ينشدها المواطنون.

وأشار الى أنه إنه يضع ضمن أولويات عمله، النظر في التشريعات الخاصة بالاستثمار في مصر، واتخاذ الإجراءات القانونية والتشريعية اللازمة التي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات وخلق بيئة تشريعية تحفز المستثمرين على ضخ المزيد من الاستثمارات داخل الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أنه سيباشر على وجه السرعة متابعة وإنجاز التحقيقات والقضايا لدى جهاز الكسب غير المشروع بالوزارة للانتهاء منها واسترداد حقوق الدولة، وملف التصالح مع الخاضعين لقانون الجهاز وفقا لما هو منصوص عليه في هذا الشأن، وكذا متابعة قضايا التحكيم الخارجي واتخاذ اللازم بشأنها.

ولفت إلى أنه سيعمل على تحديث وتطوير كافة الجهات المعاونة لوزارة العدل والقضاء مثل الطب الشرعي والشهر العقاري والخبراء، وتوفير كافة احتياجاتهم، وذلك في سبيل تحقيق العدالة وصالح المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان