إعلان

تأجيل نظر استئناف السائقين المتسببين في حادث مقطورة المنيب لـ27 مارس

04:00 م الأحد 20 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:
قررت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، برئاسة المستشار شعبان غالب، وعضوية المستشارين عبد المجيد دياب، وبركات أبو سحيلي، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من السائقين المتسببين في حادث مقطورة المنيب الذي راح ضحيته 10 أشخاص، لجلسة 27 مارس للاطلاع.

كانت محكمة جنح قسم الجيزة، قد قضت بالسجن 7 سنوات لكل من "محمد. ع" سائق سيارة نقل ثقيل، و"محمد. س" سائق سيارة ملاكي، والمتهمين في حادث سقوط مقطورة المنيب، والمتسبب في مصرع 10 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وإيقاف رخصة قيادة كل منهم.

ووجهت النيابة للمتهمين ارتكابهم القتل والإصابة الخطأ، وتجاوز السرعات المقررة، ولسائق المقطورة بالإضافة إلى التهمتين الأولى والثانية قيامه بالسير خارج الحارة المرورية المخصصة له.

كانت معاينة مهاب ياسر وكيل أول النيابة قد كشفت أن سيارة ملاكي تسببت في الحادث بعدما اصطدمت بسيارة نقل ثقيل، ما أدى إلى انفصال المقطورة عنها، واصطدامها بميكروباص ليسقطا سويا من أعلى الكوبري، بعدما اطاحتا بالسور الخرساني للطريق الدائري وسقطتا على السيارات المتوقفة بموقف المنيب.

وجاء في المعاينة أن السور الخرساني للطريق الدائري قد تحطم أثر الاصطدام به، وتهشمت مقطورة السيارة النقل والميكروباص اللذان سقطا من اعلي فضلا عن تحطم 3 سيارات ميكروباص وبيجو 7 راكب إثر سقوط المقطورة عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان