إعلان

حبس الطالب المتهم بقتل والده بكرداسة وإخلاء سبيل والدته

09:05 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

الطالب المتهم بقتل والده بكرداسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، اليوم الجمعة، بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل والده فى كرداسة، وصرف والدته من سرايا النيابة، بعد لعدم تورطها في قتل المجني عليه.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة عاشور أحمد بشير 34 عاما، سائق، داخل سيارة ملاكي بمنطقة المعتمدية بكرداسة، وبها طعنات متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات العميد خالد منير، مدير قطاع شمال أكتوبر، أن نجل المجني عليه "أحمد"، 15 عاما، طالب، وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب سوء معاملة والده له، وتكرار التعدي عليه بالضرب، وأنه منذ أسبوعين عقد العزم على التخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، ووالدته "نورا"، 32 عاما، واعترف الأول بأنه استغل فرصة استغراق والده في النوم، واستل سكينا من المطبخ، وأجهز عليه بعدة طعنات حتى تأكد من وفاته.

وأمام اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، أقر الجاني بأنه فوجئ باستيقاظ والدته، واكتشافها الحادث، فساعدته على إخفاء معالم جريمته، ووضعا الجثة داخل سيارة المجني عليه، وأشعلا النيران بفرش السرير الملطخ بالدماء بمكان مجاور لمسكنهم، والاستيلاء على هاتف الضحية، وتحطيمه، وإخفاء الأداة المستخدمة.

فيديو قد يعجبك: