إعلان

مصدر: "طالب كرداسة" ذبح والده ومزق جسده بـ30 طعنة

12:00 ص الجمعة 30 ديسمبر 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول، عن تفاصيل جديدة بحادث مقتل سائق على يد نجله وزوجته بمركز كرداسة؛ بسبب خلافات مالية، أمس الخميس.

وقال المصدر - في تصريحات لمصراوي - إن المجني عليه عاشور أحمد بشير 34 عاما، كان على خلاف دائم مع نجله "أحمد"، 15 عاما، طالب، خاصة أنه كان دائم الاعتداء عليه بالضرب علاوة على سوء معاملته له خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن الابن قرر الانتقام من والده، وأحضر سكينا من المطبخ، وطعنه نحو 30 طعنة بالصدر والوجه والبطن والرقبة، حتى سقط غارقا في دمائه.

وأوضح المصدر، أن الجاني استعان بوالدته في إخفاء معالم الجريمة عقب اكتشافها الحادث بالصدفة عقب استيقاظها من النوم، لافتا بأنهما وضعا الجثة داخل سيارته الملاكي، وقاما بنقله إلى نهاية الشارع الذي يقطنون به بمنطقة المعتمدية لإيهام الأهالي والأمن بأن الأمر حادث سرقة.

وأكد المصدر، أن فريق البحث تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة،وبقيادة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، والعميد خالد منير، مدير قطاع شمال أكتوبر، وضع خطة محكمة تركزت في البداية على معرفة طبيعة علاقة المجني عليه بأسرته، حيث أفاد الجيران بتعدد الخلافات الزوجية وأيضا بين الأب ونجله.

وأشار المصدر، إلى أنه تم استجواب الابن والزوجة، الذين أنكرا في البداية، لكن بتطوير مناقشتهما أقرا بجريمتهما، واعترفا بتفاصيل الحادث، ومكنا التخلص من الأداة المستخدمة.

فيديو قد يعجبك: