إعلان

"الطب الشرعي" يُكذب أقوال نائب مدير أمن القاهرة السابق المتهم بقتل زوجته

07:41 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

الطب الشرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

فجر تقرير الطب الشرعي في قضية قتل نائب مدير أمن القاهرة السابق لزوجته بالعمرانية مفاجأة، حيث أفاد التقرير -الذي تسلمته نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية- أن الإصابات بكتف اللواء غير جائزة الحدوث، وهو عكس ما رواه المتهم والذي قرر أن زوجته أصابته بعدة طعنات بالكتف.

ووفقًا للتقرير؛ أحال المستشار نبيل صادق النائب العام، "اللواء إيهاب ر." نائب مدير أمن القاهرة السابق إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات.

وأضاف التقرير أن إصابة الزوجة بطلقة نارية بالوجه غير جائزة الحدوث طبقا لرواية اللواء المتهم. كما استمعت النيابة لأقوال أبناء المتهم والمجني عليها، الذين قرروا أنهم شاهدوا والدتهم تحمل سكينًا ولكن لم يشاهدوها أثناء طعنها لوالدهم.

ووجهت نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهم تهمة القتل العمد لزوجته، وتسلمت تقرير الصفة التشريحية الصادر من الطب الشرعي وتقرير الأدلة الجنائية حول سلاح المتهم.

وقال اللواء المتهم -خلال التحقيقات- أن الواقعة بدأت قبل آذان الظهر؛ حيث كان يستعد للخروج لصلاة الجمعة برفقة أبنائه، وعقب انتهائه من الوضوء وجد زوجته تشاهد مسلسل تليفزيوني فطلب منها أن تدير المحطة لتشغيل القرآن الكريم فقامت بسبه وقذفه بألفاظ خارجة ثم وقعت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما، مضيفًا أن زوجته مريضة بالصرع وأنها قامت بالاعتداء عليه بسكين بـ 3 طعنات في الناحية اليسرى من القلب مؤكدًا أنه كان يحمل مسدسًا لتهديدها به فخرجت طلقة منه أصابتها في المخ، وذلك وفقًا لأقواله أمام النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان