إعلان

مصدر: المشتبه بهما في حادث اغتيال رجائي كانا على صلة بمنفذ تفجير البطرسية

02:53 ص الأحد 25 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قال مصدر أمني مطلع، إن "المشتبه بهما في اغتيال العميد عادل رجائي، خططا لتنفيذ عملية إرهابية كبرى الأسبوع المقبل بالقاهرة، تزامنا مع احتفالات أعياد الميلاد من خلال تصفية شخصيات عامة وعسكرية واستهداف منشآت هامة وحيوية".

وأضاف المصدر لمصراوي، الأحد، أن "العملية الارهابية كانت ستستهدف شخصيات عسكرية كبيرة وبعض المنشآت الهامة والحيوية، وقامت العناصر الإرهابية بوضع خطط وتجهيز سيارة مفخخة وهي نفس السيارة التي استهدف به لواء عادل رجائي لاستخدامها في عملية إرهابية أخرى"، مشيرا إلى أن أحد المشتبه بهم من الذين تم تصفيتهم التقى عناصر إرهابية في مدينة السادات للحصول منهم على أموال، وكميات كبيرة من المتفجرات، ومواد تي إن تي وسي فور".

أعلنت وزارة الداخلية، العثور على السيارة المستخدمة في حادث اغتيال العميد عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعة بمدينة العبور أكتوبر الفائت، وومقتل اثنين من المشتبه بهما في تنفيذ الحادث.

وأشار المصدر إلى أن "المشتبه بهما في حادث اغتيال العميد عادل رجائي، على صلة بمنفذ تفجير الكنيسة البطرسية وتقابلوا مع محمود شفيق منفذ تفجير الكنيسة، وهم كانوا من عناصر الحراك المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابي وكان لديهم مخططات لتنفيذ العديد من العمليات الارهابية بعدد من المحافظات واستهداف رجال الشرطة والجيش".

 

فيديو قد يعجبك: