إعلان

مصدر: ضبط متهمين اثنين لتورطهما في "مجزرة أوسيم"

10:53 م الجمعة 23 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الجمعة، في إلقاء القبض على اثنين من المتورطين في مقتل 4 أشخاص إثر خلافات ثأرية بين عائلتي "رايح" و"الزيدي" بمركز أوسيم.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة - في تصريحات لمصراوي - إن فريق البحث بقيادة الواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكن من ضبط متهمين اثنين بأحد الأكمنة بمركز أوسيم.

وأضاف المصدر، -الذي فضل عدم ذكر اسمه- أن هناك مأموريات بقيادة العميد عصام فتحي، مدير قطاع شمال الجيزة، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش المباحث، والعميد أيوب كمال أبو رجيلة، مأمور القسم، تطارد متهمين هاربين، ثبت تورطهم في إطلاق النار على الـ 3 قتلى، وإنهاء حياة رابع بأسلحة بيضاء.

وكانت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان، قد انتدبت الطب الشرعي لتشريح جثث القتلى الأربعة، وكشفت المناظرة التي أجراها حسين عامر، عن إصابة 3 من طلقات نارية، أحدثت فتحات دخول وخروج بأجسادهم، وإصابة القتيل الرابع بطعنات متفرقة بالجسم.

وأشارت التحقيقات الأولية التي تجري بإشراف المستشار محمد عبد السلام، إلى أن اثنين من القتلى من عائلة رابح، وأحدهم من عائلة الشيمي، تصادف وجوده رفقتهما، وتم قتلهم على أيدي ملثمين مسلحين، فيما قتل الرابع من عائلة الزيدي ردًا على قتل الثلاثة من عائلة رابح والشيمي بسلاح أبيض.

فيديو قد يعجبك: