إعلان

ثلاثة موظفين يختلسون 800 ألف جنيه من أموال مكتب بريد القليوبية

04:21 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

كشفت الإدارة العامة لمباحث شرطة النقل والمواصلات، غموض سرقة 844 ألف جنيه من مكتب بريد القليوبية، واتضح أن مسئولة بمكتب البريد وراء السرقة، بالاشتراك مع موظفين أخرين، وابتكرت حيلة وهمية للإفلات من جريمتها.

التفاصيل بدأت ببلاغ إلى قسم شرطة البريد من رئيس منطقة بريد القليوبية يفيد أن مسئولة بالمكتب تدعي (صباح ع أ)، أخطرت بوقوع عملية تحويل وهمية من مكتب بريد مركز طوخ إلى مكتب بريد مسطرد التابع لبريد شبرا الخيمة بمنطقة القليوبية.

وقالت الموظفة أن شخصين مجهولين حضرا للمكتب محل عملها وادعيا أنهما من تفتيش هيئة البريد للقيام بالتفتيش على أعمال المكتب وطلبا منها كود المرور الخاص بجهاز المكتب حيث قاما بإجراء إيداع صوري على خلاف الحقيقة بمبلغ 844.300 (ثمانمائة وأربعة وأربعون ألف وثلاثمائة جنية) وانصرفا.

أضافت : عقب قيامها بجرد حسابات المكتب اكتشفت سحب مبلغ 780 ألف جنية من مكتب بريد مسطرد من الحساب المنوه عنه وتبقى مبلغ 64 ألف جنية وتم إيقاف صرف باقي المبلغ.

أجرى رجال المباحث البريد تحرياتهم السرية حول الواقعة بمعرفة ضباط مباحث إدارة البريد فتوصلت لعدم صحة أقوال الموظفة وقيامها باختلاس المبلغ المالي بالاتفاق مع موظفين أخرين هما (م ح م) و (م س ج).

سؤالهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع المذكورة وقيامها بإعطائهما كود المرور الخاص بالجهاز واختلاس المبلغ المالي .

تم القبض على المتهمين وأمر اللواء محمد يوسف مدير شرطة النقل بالتحفظ عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان