إعلان

"شجرة" تقود المباحث للعثور على جثة طبيب توفي بجرعة هيروين في الجيزة

06:20 م الخميس 01 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي ومحمد شعبان:
ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على عاطل حاول التخلص من جثة صديقه، الذي لقى مصرعه نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، إثر تناوله جرعه زائده من  مخدر "الهيروين".

كانت  قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور قد رصدت  أثناء مرورها لتفقد الحالة الأمنية، سيارة مصطدمة بشجرة، وعندما اقتربت القوة منها فر قائدها هارباً، وبفحص السيارة عثر بداخلها على جثة طبيب أمراض نفسية 32 سنة، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات بها، ووجد آثار "بودرة" على الأنف، وحقن قديم بالذراعين.

كما عثر على مبلغ 7350 جنيه، وهاتف محمول، ورخصة تسيير باسم المتوفي، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة، لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات، أن المتوفي تربطه علاقة صداقه بأحد الأشخاص، وأثناء تعاطيهما المخدرات، تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين أدت لوفاته.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته.. أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأنه عندما اكتشف وفاة صديقه قام بحمله ووضعه داخل السيارة، لمحاولة التخلص من الجثة.

تم نقل الجثة لمستشفى بولاق الدكرور، وبإجراء الكشف الطبي عليها، قرر مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: