إعلان

تكدسات بمحاور القاهرة كافة بسبب الأمطار

09:20 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2016

تكدس مروري - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأربعاء، تكدسات واختناقات مرورية بمحاور القاهرة الكبرى كافة، فيما تخطت الكثافات نسبة ٦٠ ٪‏.

وقال مسؤول أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إن الكثافات مرتفعة أعلى كوبري اكتوبر وشارع رمسيس بوسط القاهرة فضلاً عن وجود اختناقات عالية، أدت إلى شبه توقف للحركة في بعض المناطق وظهرت تجمعات مرورية بطريق العروبة - صلاح سالم.

ولم تتسبب الأمطار في أية أعطال أو حوادث بارزة أثرت على الحركة المرورية - بحسب تصريحات المسؤول المروري.

وظهر ازدحام مروري أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة ومتجه إلى القاهرة بينما توجد تكدسات مرورية أعلى نزلة رمسيس والجمعية الشرعية حتى مدخل الوصلة المعلقة.

وشهدت نزلة الطريق الزراعي في شبرا تكدسات مرورية ولا توجد، فيما لم تُسجل أي شكاوى من الطريق الدائري على خطوط السير والاتجاهات.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرتفعة بشارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي، وظهرت كثافات أعلى كوبري عباس وطريق صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة وكوبري الجيزة.

من جهته، قال العميد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن الأمطار لن تتسبب في حوادث ضخمة على الطرق، مشيرًا إلى أن الأمطار تهطل في مناطق دون أخرى ومن المتوقع استمرارها وفقًا لتنبؤات هيئة الأرصاد الأمر الذي يستلزم انتباه قائدي السيارات.

ونصح المسؤول المروري السائقين باتباع إجراءات السلامة اثناء السير وتجنب السرعة بأماكن هطول المطر.

فيديو قد يعجبك: