إعلان

وقف ضابط و7 أمناء شرطة بتهمة تسهيل هروب متهمًا من محكمة الخانكة

02:58 م الخميس 03 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ)
قرر مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبد العال وقف ضابط و7 أمناء شرطة بمركز شرطة الخانكة لاتهامهم بالتسبب في هروب مسجون من داخل محكمة الخانكة أثناء عرضه على النيابة للنظر في أمر تجديد حبسه في قضية مخدرات حيث غافل المتهم أمين الشرطة المصاحب له وفرا هاربا من المحكمة.

وأشار مصدر أمنى إلى أن مدير الأمن شدد على تطبيق القانون على الجميع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتسببين فى الواقعة بتهمة الإهمال فى العمل وهروب المتهم، لافتا إلى أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائى بالخانكة لسرعة ضبط وإحضار المتهم وإعادته الى محبسه مرة أخرى.

وفى سياق متصل، بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة حيث أمر المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة حجز الضابط وأمناء الشرطة الـ7 لحين ورود تحريات الأمن العام حول الواقعة.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبد العال قد تلقى إخطارا يفيد هروب مسجون يدعى "أيمن أ." من داخل المحكمة فكلف اللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث بسرعة كشف غموض الواقعه وضبط المتهم.

وتوصلت تحريات اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية إلى أنه أثناء وقوف المتهم برفقة الحرس للعرض على النيابة العامة للنظر في أمر تجديد حبسه بعد ضبطه في قضية مخدرات، استطاع المتهم أن يفلت يده من "الكلبش" وهرب.

وتوصلت التحريات إلى أن القوة المرافقة للمتهم كانت تتكون من ضابط و7 أمناء شرطه وعقب دخول المتهم المحكمة، غافل الحرس وفرا هاربا وطاردته القوة إلا أنهم لم يتمكنوا من ضبطه وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حجز القوة المرافقة للمتهم لحين ورود تحريات المباحث وتكليف أجهزة الأمن بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان