إعلان

تفاصيل معركة "الفجر" بجسر السويس.. وإصابة 4 ضباط ومقتل مسلح

11:24 ص الخميس 03 نوفمبر 2016

إصابة 4 ضباط ومقتل مسلح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن قوات العمليات الخاصة تمكنت من قتل إرهابي بمنطقة جسر السويس شرق القاهرة، أثناء مداهمة عقار به خلية إرهابية.

وأضاف المصدر- الذي فّضل عدم ذكر أسمه لأنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام- في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، أنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني، تفيد باختباء عناصر إرهابية داخل شقة بمحيط مسجد قباء بجسر السويس، وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات.

وأشار المصدر إلى أنه عقب التنسيق بين قطاعي الأمن الوطني والعمليات الخاصة ومديرية أمن القاهرة، تم إعداد مأمورية خاصة لمداهمة العقار.

وقال المصدر إنه أثناء المداهمة بادر الإرهابيون بإطلاق النيران تجاه القوات، ما أسفر عن وقوع إصابات بين قوات الأمن، وهو ما أضطر العمليات الخاصة للتعامل معهم عقب التنبيه على الأهالي بعدم الخروج من المنازل، وضرورة إغلاق النوافذ لعدم إلحاق أي ضرر بهم.

وتابع المصدر، أن تبادل إطلاق النيران أستمر لحوالي 3 ساعات منذ الثالثة فجرًا حتى السادسة صباحًا حتى تمكنت قوات العمليات الخاصة من قتل احد أعضاء الخلية والذي عُثر بحوزته على قنابل مسيلة للدموع وأسلحة نارية، وأنه أثناء الاشتباكات أصيب ضابطين بقطاع الأمن الوطني،و2 من العمليات الخاصة وتم نقلهم لمستشفى الشرطة، مشيرًا إلى أن جميعهم حالتهم مستقرة فيما عدا ضابط الامن الوطني.

وأوضح المصدر، أنه يجري حاليا العمل على ضبط باقي عناصر الخلية الإرهابية التي يُرجح أنها كانت تخطط لتنفيذ أعمال تخريبية في البلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان