إعلان

القبض على الضابط المتهم بصفع فتاة على وجهها في العجوزة

02:37 ص الخميس 03 نوفمبر 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وفتحي عمر:

قال مصدر أمني مسؤول، إن قوات الأمن تمكنت من ضبط النقيب "مصطفى. أ"، الضابط بمديرية أمن الجيزة، لاتهامه بالتعدي بالضرب على فتاة بالعجوزة.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - اليوم الخميس، أنه تم إلقاء القبض على الضابط تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.

وأوضح أنه تم التحفظ على الضابط بقسم العجوزة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة صباح اليوم.

وكان مصراوي قد انتقل لمحل الواقعة وفوجئ بحضور الضابط وسط حماية عدد من بلطجية وحراس ملاهي ليلية بالعجوزة ووقعت مناوشات بين ذوي الفتاة وقاطني المنطقة من جهة والضابط ومرافقيه من ناحية أخرى كادت تتحول لمشاجرة عنيفة لولا تدخل عقلاء المنطقة.

وأفاد مراسل مصراوي أنه تم عقد جلسة من ذوي الفتاة وممثل عن الضابط الذي سارع بترك المنطقة خوفا من بطش الأهالي، وانتهت الجلسة إلى ترك الضابط الشقة التي يستأجرها بالعقار فورا.

وأضاف شهود العيان لمصراوي، أن أهالي شارع ذكي أبو السعود بالعجوزة فوجئوا بنشوب مشادة كلامية بين الضابط وفتاة تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهما، صفع على إثره الضابط الفتاة على وجهها، ثم وجه إلى جسدها عدة لكمات لتسقط أرضًا.

وأشارت إلى أن الضابط فور تجمع الأهالي استقل سيارته الملاكي ولاذ بالفرار خوفًا منهم، لافتًا إلى أنه دهس حارس العقار الذي يقطن به متسببا له في إصابات مختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان