إعلان

أمن الجيزة يضبط 23 مليون جنيه قبل تداولهم بالسوق السوداء في الهرم

05:20 م الخميس 24 نوفمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، اليوم الخميس، عن تفاصيل واحد من أكبر الضربات الموجعة لتجارة العملة بالسوق السوداء، عقب ضبط 23 مليون جنيه داخل سيارتين بمنطقة الهرم.

وقال المصدر -في تصريحات لمصراوي- إنه أثناء مرور قوة من قسم الهرم لتفقد الحالة الأمنية بشارع اللبيني، شاهد سيارتين يتبادل مستقلاها بعض اللفافات، وما إن شاهدوا القوات حاولوا الهرب، ولكن رجال الشرطة تمنكوا من ضبطهم، وهم كل من، "أحمد. ح"، 27 عامًا، قائد سيارة ماركة كيا كارينز، و"مصطفى. ع"، 28 عاما، و"جمال. ع"، 25 عاما، و"سيد. ش"، 38 عاما، قائد سيارة ملاكي ماركة ميتسوبيشي لانسر.

وأضاف المصدر، أن علامات الارتباك ظهرت على المتهمين أثناء فحصهم، وتلاحظ أن بحوزة أحدهم لفافة بلاستيكية سقطت منه على الأرض، بداخلها عملات أجنبية "دولارات أمريكية"، كما عثر بالسيارتين على مبلغ 14 مليونا و215 ألفا و600 جنيه، و579 ألفا و950 دولار.

وأمام العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، اعترف المتهمون باتجارهم في العملة، وأن المبالغ خاصة بـ"تامر. ي"، 39 عاما، العضو المنتدب لشركة "اجروا إيجيبت" للمنتجات الزراعية، وتم ضبطه بمنطقة أكتوبر، الذي حاول الإنكار في بادئ الأمر مؤكدًا أن هذه المبالغ من حصيلة أعمال الشركة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان