إعلان

مصدر عن مداهمات جبال الصف وأطفيح: "إحنا مش رد فعل"

03:03 م الخميس 24 نوفمبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، مداهمة بعض البؤر الإجرامية بالمناطق الجبلية جنوب المحافظة.

وكشف مصدر مسؤول بالمديرية، أن الأمر لا يتعلق بجريمة مقتل الطفلة فريدة 3 أعوام وإصابة والدها بمنطقة الشروق منذ عدة أيام، مؤكدا أن المداهمات الأمنية بكافة أرجاء المحافظة مستمرة بشكل يومي، بمشاركة عناصر البحث الجنائي والأمن العام وقوات الأمن المركزي؛ لفرض السيطرة الأمنية على مختلف أرجاء المحافظة.

وأكد المصدر - الذي فضل عدم الكشف عن هويته - "إحنا مش رد فعل"، مشددا على أن عمليات المداهمة أسفر عن ضبط عدد من المتهمين الهاربين من الأحكام القضائية، وحائزي أسلحة نارية ومواد مخدرة، علاوة على عناصر تنتمي لجماعة الإخوان.

من ناحية أخرى، أشار المصدر، إلى أن فريق بحث موسع من مديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمود خليل، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، يشارك في عملية البحث عن المتهمين الأربعة بقتل الطفلة فريدة، وسط تحريات تشير إلى أن الجناة يتخذون من الظهير الصحراوي مخبئًا لهم بعيدًا عن أعين الشرطة.

وتعرضت الطفلة فريدة للقتل وأًصيب والدها على يد 4 عناصر مسلحة، حاولوا سرقة سيارة مرسيدس بالإكراه من قائدها، إلا أنه حاول الفرار منها فأطلقوا الرصاص بغزارة من بنادق آلية تجاهه، وفروا هاربين.

وقالت إيمان عصام، والدة الطفلة الضحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، إن طفلتها ذات 3 سنوات، قُتلت أمام عينيها، مضيفة "دمها اتصفى قدام عنيّا، ومعرفتش أعملها حاجة، وقالولي بيعالجوها في المستشفى، وهي ماتت".

كما اتخذ وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، إجراءات صارمة بالمنطقة على خلفية الحادث، وأطاح برئيس المباحث والمأمور، ودفع مدير أمن القاهرة بارتكازات أمنية وعربات مصفحة.

وفتح قطاع التفتيش والرقابة بالمديرية تحقيقات موسعة في الحادث، واستجواب رئيس المباحث السابق المقدم حسام ناصر، والعقيد ياسر عبدالجواد مأمور القسم.

فيما أبدى بعض الأهالي غضبهم من التراخي في تنفيذ 17 مطلبًا نادوا بها منذ يناير 2014، في وقفات احتجاجية، المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز المدينة بكل روتين وبيروقراطية لمطالبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان