إعلان

ننشر أقوال السائق والجنايني في واقعة مقتل مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي أمام النيابة

03:53 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
كشف مصدر قضائي بنيابة أكتوبر أول عن تفاصيل أقوال سائق نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، في مقتلها داخل فيلتها بكومبوند "سيتي فيو".

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، أمس الثلاثاء، على جثة مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي داخل شقتها في كومباوند بأكتوبر.

ألقى رجال مباحث الجيزة القبض على مشتبه به بقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي بنك أبو ظبي الإسلامي، ظهر الأربعاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصه لمصراوي، إن النيابة العامة استمعت لأقوال سائق الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، والذي أقر أنه يوم الواقعة تلقى اتصالاً هاتفيًا من أفراد أمن الكمبوند يخبروه، أنهم شاهدوا سيارة المجني عليها أثناء خروجها من الكمبوند، ويستقلها شخص مجهول.

وأضاف السائق في أقواله، "قمت وقتها بالاتصال بالمجني عليها للاستفسار عن السائق الذي اخذ السيارة خصوصا أن نسخة مفتاح السيارة لا يملكها غيره، والمجني عليه، وعند الاتصال بالمجني عليها للاستفسار إذا كانت خرجت بالسيارة أو أعطت المفتاح لأحد فلم تجب على هاتفها المحمول، قائلا: "اجريت اتصال بها مرتين فلم تجيبني، فلم أقم بالاتصال مرة ثانيًا لتنبيهها علينا بعدم ازعاجها بعد فترة العمل".

واستمعت النيابة لأقوال" الجناينى"، الذي قال في التحقيقات أنه توجه صباح يوم الواقعة للكمبوند، وأثناء توجهه للفيلا المجني عليه أخبره رجال الأمن أن نيفين لطفي تم العثور عليها مقتولة ومصابة بعدة طعنات نافذة، وأنه ليس لديه معلومات أكثر من ذلك.

كانت نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابات أكتوبر، استكملت تحقيقاتها الموسعة حول مقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي، داخل فيلتها بكومبوند "سيتي فيو".

وأضاف مصدر مطلع بوزارة الداخلية، لمصراوي، أن المتهم تسلل إلى الفيلا من السور الخلفي وتم القاء القبض عليه منذ قليل، مشيرًا إلى أنه تم اقتياد المتهم إلى ديوان مديرية امن الجيزة للتحقيق معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان