إعلان

مصادر أمنية: قتلة طفلة الشروق خطفت رجل أعمال بالعبور وطلبت فدية مليون جنيهًا

05:21 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي عمر:

قالت مصادر أمنية موثوقة، بمديرية أمن القاهرة ووزارة الداخلية، إن فريق من الأمن العام وأجهزة أمن الجيزة والقليوبية والقاهرة يطاردون أفراد عصابة مسلحة قتلت الطفلة فريدة ٣ سنوات بالشروق ظهر الاثنين وهربت إلى منطقة العبور.

أوضحت المصادر، في تصريحات خاصة أن تحريات الأمن العام، أشارت إلى أن المتهمين أربعة هربوا إلى منطقة العبور بعد إطلاق الرصاص بطريقة عشوائية وسط ميدان النهضة بالشروق مما تسبب في مقتل طفلة وإصابة والدها وضابط برصاص وسط الشارع أثناء محاولتهم التصدي للعصابة.

وهدد المتهمون المارة بسلاح آلي لمحاولة سرقة سيارة مرسيدس s500 من صاحبها إلا أن اشتباك النقيب محمد السيد، بمرور الجيزة تصادف مروره مع الجناة أدى إلى هروبهم إلى منطقة العبور.

وعلم مصراوي خط سير الجناة حيث أشارت المصادر إلى أنهم هربوا إلى العبور وخططوا في اليوم التالي لاختطاف رجل أعمال وساوموا ذويه على دفع مبلغ مليون جنيه وهربوا به عبر الطريق الأقليمي إلى منطقة جبلية جنوب الجيزة وهناك تمت عملية تسليم المبلغ المتفق عليه وإطلاق سراح الضحية.

شكل اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، فريق بحث أمني موسع لكشف الجناية وتحديد هويتهم وأماكن اختبائهم اشترك فيه اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، والعميد محمد عبدالله، مفتش المباحث بالشروق، والعميد محمود عامر، مفتش الأمن العام بالقاهرة، والجيزة والعميد أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، واللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث بالقليوبية، واللواء حسام فوزي، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمود خليل، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة.

وتعرضت الطفلة فريدة للقتل وأًصيب والدها على يد 4 عناصر مسلحة، حاولوا سرقة سيارة مرسيدس بالإكراه من قائدها، إلا أنه حاول الفرار منها فأطلقوا الرصاص بغزارة من بنادق آلية تجاهه، وفروا هاربين.

وقالت إيمان عصام، والدة الطفلة الضحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، إن طفلتها ذات 3 سنوات، قُتلت أمام عينيها، مضيفة "دمها اتصفى قدام عنيّا، ومعرفتش أعملها حاجة، وقالولي بيعالجوها في المستشفى، وهى ماتت".

كما اتخذ وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار إجراءات صارمة بالمنطقة على خلفية الحادث، وأطاح برئيس المباحث والمأمور، ودفع مدير أمن القاهرة بارتكازات أمنية وعربات مصفحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان