إعلان

بلاغ يتهم منى مينا بنشر أخبار كاذبة بسبب تصريحات "السرنجة"

12:50 م الخميس 17 نوفمبر 2016

منى مينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

تقدم المحامي طارق محمود، اليوم الخميس، ببلاغ إلى نيابات استئناف الإسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن، يتهم الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء بنشر أخبار كاذبة.

وقال محمود في البلاغ الذي حمل رقم 5567 لسنة 2016، إن منى مينا صرحت ببرنامج تليفزيوني بأن أحد الأطباء أخبرها بوجود تعليمات من وزارة الصحة باستخدام الحقن "السرنجات" أكثر من مرة، وكذلك التقليل من استخدام المحاليل للمرضى بسبب نقص المستلزمات الطبية، ما سبب حالة من الفزع والرعب لدى المواطنين.

وأضاف المحامي في بلاغه أن تلك التصريحات متعمدة بغرض تكدير الأمن والسلم الاجتماعي ونشر الفزع والرعب بين المواطنين، خصوصا وأن المقدم ضدها البلاغ وكيلة النقابة العامة للأطباء، وأن تعمد إصدارها لتلك التصريحات الكاذبة هو أمر مهدد للأمن القومي المصري في ظل التحديات التي تواجهها البلاد داخليًا وخارجيًا.

وطالب المحامي طارق محمود في بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضدها البلاغ منى مينا لتعمدها نشر أخبار كاذبة، ووضع اسمها على قوائم الممنوعين من السفر لحين الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان