إعلان

فتاة تستدرج سائق إلى حتفه.. جريمة قتل بسبب الثأر في النزهة

03:39 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
دفعت الخلافات الثأرية "فران" إلى استدراج سائق إلى مكان معتم بمنطقة مساكن شيراتون، باستخدام فتاة، وقتله بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

قام المتهم عبد الرحمن.ح"، بالإعداد للثأر لشقيقه الذي قتل في أسيوط، حيث انتقل للعمل بأحد المخابز بمنطقة النزهة، ليتمكن من مراقبة المشتبه به، واستعان بفتاة "مجهولة"، بحسب التحقيقات، لتساعده على استدراج المتهم.

ويوم الحادث، استدرجت الفتاة المجني عليه "جاسر.ص"، سائق إلى منطقة مساكن شيراتون، وقام المتهم عبد الرحمن بشل حركته بمساعدة آخرين مجهولين، وفقا للتحقيقات، وسدد إليه 7 طعنات في أجزاء متفرقة من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت زوجة المجني عليه أمام المستشار أحمد ربيع، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، إنه هناك خلافات ثأرية بين عائلتي زوجها والمتهم عبد الرحمن، مشيرة إلى اتهام المتهم لزوجها بقتل شقيقه في ديروط بمحافظة أسيوط.

وتبين اتهام شقيق المجني عليه جاسر، بقتل شقيق المتهم عبد الرحمن في ديروط بمحافظة أسيوط وتحمل القضية رقم 12637 لسنة 2015، وهو ما أكدته التحريات بحسب بيان مديرية أمن القاهرة.

وسلّم المتهم نفسه إلى قسم شرطة النزهة، وأحالته إلى النيابة التي قررت برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان