إعلان

تجديد حبس ضابط وأميني شرطة بتهمة التسبب في هروب متهمة من حجز إمبابة

04:11 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس ضابط وأميني شرطة بقسم إمبابة، في اتهامهم بالتسبب في هروب سجينه محكوم عليها بالسجن 15 سنة سجن، من حجز قسم شرطة إمبابة بعد مغافلة الحرس اثناء الزيارة .

كانت كشفت التحقيقات التي أجرها فريق من النيابة ضم كل من محمد نبيل، محمد عادل، إسلام عبد العزيز ، وكلاء نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن، أنه منذ عدة أيام اكتشفت الأجهزة الأمنية هروب متهمة تدعي "نعمة" صادر ضدها حكم بالسجن 15 سنة في جناية اتجار بالمخدرات، مستغلة انشغال قوة تامين الحجز، وزيارة أسر المساجين، وفرت هاربة خارج أسوار قسم الشرطة، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم لمعرفة ملابسات الواقعة .

وأضافت التحقيقات أن فريق النيابة العامة قد انتقل لا جراء معاينة لقسم الشرطة، وتفتيش الحجوزات، كما استعموا إلى أقوال عدد من أفراد الشرطة و 1200 فرد من المساجين المحتجزين علي ذمة قضايا أخرى لمعرفة عما اذا كان هناك أحد من المتواجدين سهل هروب المتهمة.

وطالبت النيابة العامة تحريات الأمن الوطني، التي جاءت لتثبت أن كل من الملازم " ج . م . ج " ضابط التحقيقات المتواجد خلال فترة حدوث الواقعة، وكلا من أمناء الشرطة " ر . م . ع . ال " ، " ي. ع . ا " تسببوا فى هروب المتهمة وبناء علية اتخذت النيابة قرارها السابق.

 

فيديو قد يعجبك: