إعلان

مباحث الجيزة تكشف مُخطط محاسب وسائق بشركة شهيرة لسرقة ملايين الجنيهات

01:56 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، في كشف ملابسات سرقة 152 ألف يورو، و49 ألف دولار؛ من محاسب وسائق بشركة لتصنيع السيارات بالعجوزة؛ وتبين اختلاقهما الواقعة بالاتفاق مع عاطلين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بتقدم محاسب بالشركة العالمية لتصنيع هياكل السيارات؛ وسائق بنفس الشركة، ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، وأفادا بسرقة المبلغ المُشار إليه حال تواجدهما أمام بنك الاستثمار العربي الإفريقي بشارع 26 يوليو، وذلك بواسطة عاطلان يستقلان دراجة نارية.

وكشفت تحريات العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، أن "علي.ع"، 33 عامًا، سباك، و"عمرو.ع"، 26 عاما، عاطل، وراء الواقعة، حيث اتفقا مع المُبلغان بالسير خلفهما مستقلين دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وعقب وصولهما لمكان الواقعة تم تمكينهما من خطف الحقيبة، ولاذا بالفرار، فيما توجه المحاسب والسائق إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن واقعة السرقة.

وتمكن الرائد فوزي عامر، رئيس مباحث العجوزة، من ضبط المبلغين، وأيدا ما جاء بالتحريات، وأرشدا عن مكان المسروقات، وتم إعادة مبلغ 49 ألفا و225 دولار تم ضبطهم بمسكن السائق.

وتكثف أجهزة الأمن؛ جهودها لضبط المتهمين الهاربين؛ وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان