إعلان

3 جرائم هزَّت "المحروسة".. مجند "جاردن سيتي" الأبرز

10:05 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

مجند يقتل آمره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد:

استيقظ سكان المحروسة، اليوم الثلاثاء؛ على 3 جرائم متنوعة تقشعر لها الأبدان؛ ما بين قتيل ومجني عليه، تعددت الأسباب ما بين انتقام المجند من آمره، والخيانة الزوجية، والخطف والتعذيب، لكن الدماء شريك أساسي بين تلك الجرائم.

مجند يقتل آمره

وقعت تلك الحادثة بمنطقة تأمين السفارات الواقعة بجاردن سيتي، وبدأت بمشادة كلامية بين المجند رضوان ونيس محمد؛ من قوة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي؛ وأمين الشرطة أسامة عابدين خطاب من نفس قوة المجند، وتلىّ المشادة تعدي الأخير على المجند بالسباب والتهديد بتوقيع الجزاء الإداري عليه، وحرمانه من إجازته الشهرية.

أصيب المجند بحالة نفسية سيئة، أطلق على إثرها عدة أعيرة نارية من سلاحه تجاه أمين الشرطة، ما أدى إلى وفاته، وإصابة أمين الشرطة شريف محمد محمود، من قوة قسم شرطة قصر النيل، بطلق ناري بالقدم اليسرى، أثناء تواجده بمحل خدمته بجوار سيارة التمركز الأمني، وتم نقله للمستشفى لإسعافه.

لقراءة المزيد..أضغط هنا

خانها فذبحته

تلقى ضباط قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية إخطارا من مستشفى الوفاء التخصصي بوصول "خ.أ"، 51 عاما، صاحب ورشة خراطة، مُصابا بجروح قطعية بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين، وتوفى مُتأثرًا بإصابته.

وكشفت التحريات، أن زوجة الضحية "د.م"، 37 عاما، وراء ارتكاب الجريمة، بعدما استلت سكينا من المطيخ، وسددت طعنات نافذة اخترقت جسد الزوج، أودت بحياته؛ إثر مشادة كلامية بينهمان تطورت إلي مشاجرة؛ بسبب اكتشافها خيانته لها بمراسلة بعض السيدات عبر هاتفه المحمول.

لقراءة المزيد..أضغط هنا

الاختطاف والتعذيب من أجل المال

وقعت هذه الجريمة بمنطقة الخليفة بالقاهرة، حيث تعاون رجل مع زوجته واحتجزا عاملا داخل محل خضراوات؛ وتوثيقه بالحبال، والاعتداء عليه لإجباره على توقيع إيصالات أمانة لسرقته مبلغ 7 آلاف جنيه من المحل ملكهما.

واستعان الزوج بمسجل خطر لتنفيذ مُخطط الاختطاف، وبعد نجاحهم في تنفيذ الجريمة، تمكنت الشرطة من اكتشاف ملابسات الحادث، وتحرير المجني عليه من داخل المحل، وضبط المتهمين.

لقراءة المزيد..أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: