إعلان

"السرقة".. وراء مقتل ثري سعودي بالهرم

12:44 م السبت 15 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان: 

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، في كشف غموض العثور على جثة سعودي الجنسية داخل شقته بمنطقة الهرم، وتبين أن عاطل وراء الجريمة بداعي السرقة، وأنه دائم التردد عليه.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بتلقيه بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقل على الفور المقدم عمرو حجازي، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد طارق مدحت، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة خليل بن إبراهيم 47 عاما، سعودي الجنسية، في حالة تعفن، وبها آثار خنق بمنطقة الرقبة.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد التشريح.

وتوصلت أجهزة الأمن مع مسؤولي السفارة السعودية بالقاهرة؛ لمعرفة بعض التفاصيل عن موعد دخول المتوفى للبلاد، كما استدعت بعض الجيران لسماع أقوالهم.

وقال مصدر بمباحث الجيزة - في تصريحات خاصة لمصراوي - إن المعاينة الأولية أثبتت سلامة كافة نوافذ وباب الشقة المكونة من غرفتين وصالة ملك "خليل. إ"، 52 عاما.

وأضاف المصدر، أن الضحية قام بشراء الشقة منذ عام ونصف، وآخر وصول له بتاريخ 2 أغسطس الماضي، وذلك وفق الأوراق الرسمية.

وأوضح المصدر، أنه عثر على الجثة مسجاة على ظهرها بمدخل غرفة النوم، يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وملتف حوله رقبته إيشارب حريمي، ورأسه مغطاة بوسادة، لافتا بأن الجثة كانت في حالة تعفن رمى.

وأشار المصدر، إلى أنه عُثر على كوبين زجاجيين بهما آثار سائل غير معلوم، وأعقاب سجائر، و6 عبوات بيرة ماركات مختلفة، و3 عبوات من المنشطات الجنسية، وزجاجتي خمر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان