مصرع شاب في مشاجرة على ''فتاة ليل'' ببولاق الدكرور

02:34 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

مصرع شاب في مشاجرة على فتاة ليل

كتب - محمد شعبان:

دفع شاب في العقد الثالث من العمر حياته ثمنًا لصراعه على فتاة ليل، بعدما وقعت مشاجرة بينه وآخر على ساقطة بمنطقة بولاق الدكرور، اليوم الجمعة، ما أسفر عن سقوط الأول من الطابق السادس على يد مجموعة من راغبي المتعة الحرام.

إعلان

تفاصيل تلك الواقعة، بدأت بتلقي اللواء خالد شلبي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بنشوب مشاجرة وقوع قتيل بشارع أحمد حميدة ببولاق الدكرور.

وانتقل على الفور رجال المباحث بقيادة المقدم هاني الحسيني، رئيس المباحث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، أن فتاة تُدعى ''س. ط''، 22 عامًا، ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المجني عليه ''م. ا''، حتى تطور الامر، وأقامت برفقته بمحل سكنه ليغرقا في بحر الرذيلة.

وفوجئ المجني عليه بشابين يطرقان باب شقته القابعة بالطابق السادس بشدة، وفور فتح الباب، وجها للفتاة عبارات شديدة اللهجة، مطالبين إيها بالعودة مجددًا للإقامة معهم كما كانت عليه من قبل، إلا أنها رفضت بعدما وقعت في شباك ''العشق الحرام'' مع الضحية.

ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهمون بدفع القتيل بشدة نحو شرفة المنزل، ما نتج عنه سقوطه من الطابق السادس، ليسقط غارقًا في دمائه، ويلفظ أنفاسه الأخيرة فور ارتطام رأسه بالأرض.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين وهما ''م. ح''، و''ح. م''، واعترفا بارتكابهما للجريمة، وتم نقل الجثة للمشرحة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتصريح بالدفن.

إعلان