إعلان

الحبس 8 سنوات لرجل عذب زوجته وحلق شعرها في الدقهلية

01:33 م الأحد 15 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

قضت محكمة جنح طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد، بحبس رجل متهم بتعذيب زوجته وحلق شعر رأسها وحواجبها، غيابيًا بالسجن 8 سنوات بعد أن وجهت له المحكمة تهم الضرب والبلطجة وإجبار زوجته على التنازل عن مستحقاتها الشرعية، بعد طلبها الطلاق منه، خلال أغسطس الماضي، بينما لم تصدر المحكمة حكمًا في حلق شعر زوجته لعدم وجود عقوبة لذلك الفعل في القانون.

وتعود أحداث القضية إلى أغسطس 2014، عندما حررت ''ندى ف. م.''، في العقد الثاني من عمرها، والمقيمة بقرية الأورمان مركز طلخا محضرًا بمركز شرطة طلخا ضد زوجها ''حسن أ.ع.''، واتهمته بحبسها داخل منزل الزوجية، والقيام بسبها بألفاظ نابية والتعدي عليها بالضرب المبرح في كافة أنحاء جسدها، وحلق شعر رأسها وحواجبها، بعد أن قيد يديها بحبل، ووضع لاصق على فمها، حتى لا تصرخ ليجبرها على التنازل عن جميع مستحقاتها المالية والشرعية قبل الطلاق والزواج من أخرى.

ووجهت النيابة العامة للزوج تهمة ضرب الزوجة، وتمت إحالته لمحكمة جنح طلخا، بعد أن أكدت تحريات مباحث مركز شرطة طلخا الواقعة واتهامات الزوجة، وعاقبته المحكمة بالحبس 5 سنوات عن تهمة ممارسة البلطجة ضد الزوجة، و3 سنوات عن تهمة الضرب بعد أن ثبت من خلال التقارير الطبية وتحريات المباحث.

فيديو قد يعجبك: