إعلان

اليوم.. نظر تجديد حبس المتهم السادس في قضية فتنة ''أبو مسلم''

10:39 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

من المقرر أن يستكمل قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، الأربعاء، تجديد حبس المتهم السادس في واقعة قتل 4 من الشيعة بزاوية أبو مسلم بالجيزة، على ذمة التحقيقات معه، باتهامات الاشتراك فى القتل والشروع فيه، وذلك بعد تأجيل نظر تجديد الحبس فى الجلسة الماضية لعدم إحضار المتهم من محبسه.

كانت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة أسامة حنفى، قد وجهت للمتهم ''شحتة. ع. أ''، اتهامات الاشتراك مع آخرين فى قتل أربعة أشخاص، من بينهم القيادى الشيعى حسن شحاتة، والشروع فى قتل آخرين، خلال زيارة المجنى عليهم لمواطن من طائفتهم الدينية داخل منزله بزاوية أبو مسلم التابعة لمركز أبو النمرس، واشعال حريق عمدى بالمنزل واتلاف محتوياته.

وقد نفى المتهم خلال التحقيق معه بمعرفة أحمد الحمزاوى وكيل نيابة الحوادث، كافة الاتهامات المنسوبة له، قائلا أنه لم يقتل أو يحاول الاعتداء على أحد، لكنه أقر بوجوده فى مكان الواقعة لمشاهدة ما يدور بالبلدة شأنه شأن العشرات من أهل البلدة الذين تجمهروا وقت الأحداث، وقد أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق على أن يتم تجديد حبسه فى المواعيد المقررة قانونا.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على المتهم ''شحتة. ع. أ'' أثناء استقلاله سيارة أجرة بأحد الأكمنة، وبتفتيش السيارة وفحص بيانات المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضية ''فتنة أبو مسلم''، فتم اقتياده إلى القسم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة التى تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان