إعلان

إحالة دعوي منع مرتضى منصور من الظهور إعلاميا بالفضائيات للاختصاص

11:07 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:
 
أحالت محكمة القضاء الإداري (دائرة الاستثمار) برئاسة المستشار حسونة توفيق، اليوم الثلاثاء، الدعوى القضائية المطالبة بمنع ظهور المحامي مرتضى منصور إعلاميًا، ومنعه من إجراء أي مداخلات بكافة القنوات والمحطات التليفزيونية، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن المخالفات التي ارتكبتها في قنوات "التحرير والقاهرة والناس والفراعين" للدائرة الأولى للاختصاص.
 
واختصمت الدعوى المقامة من المستشار سمير يوسف البهي، والتي حملت رقم 69008 لسنة 67 قضائية كل من وزير الإعلام، ورئيسي مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، ومجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون بصفتهم.
 
وقالت الدعوى إن الفضائيات اتاحت الفرصة لمرتضى منصور، المحامي للتطاول على قيم وأخلاقيات وآداب وأصول الحوار، وتركت مشاهديها كفريسة للتطاول والإساءة والتشهير بالأشخاص وانتهاك حقوقهم وقذفهم بصفات كاذبة دون أدنى اعتداد بدورها المنوط بها في حماية المجتمع ودون أن تعبأ الفضائيات من والألفاظ القبيحة.

واستشهد صاحب الدعوى بما قاله منصور على فضائيات "التحرير والفراعين والقاهرة والناس وصدى البلد" ضد شخصيات عامة بداية من الاعلامي باسم يوسف، وعبد الحليم قنديل، وعمرو واكد، والمستشارين عادل عبد الحميد وزير العدل، ومحمد أمين المهدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان