إعلان

متهم بالقتل يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ضحيته

08:11 م الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

كشف المتهم في قضية مقتل موظف بالمقطم، في القاهرة، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه، وأكد أنه ارتكب الحادث بدافع السرقة، وأن القتيل قاومه، وتمكن من استخلاص السلاح منه وطعنه ، إلا أنه تمكن من السيطرة عليه، والتخلص منه.

تعود أحداث الواقعة إلى بلاغ تلقاه المقدم احمد هدية ، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، من الأهالي بالعثور على شخص متوفي بالعقار رقم 16 شارع العشرين ـ دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، بمعرفة العميد ناصر حسن ، رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد محمود فاروق، مفتش المباحث، تم التقابل مع (نادية.م.ع) 56 سنة، موظفة بمركز البحوث الزراعية، ومقيمة بالعقار محل البلاغ، والتي قررت أنها عقب عودتها لمسكنها اكتشفت مقتل زوجها (ممدوح.د.م) 59 سنة، موظف بالمعاش، ومقيم بنفس العنوان، وسرقة هاتفه المحمول وجهاز ريسيفر وكاميرا تصوير وزجاجة برفان، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

بمناظرة الجثة ، تبين أنها مسجاه على ظهرها بصالة الشقة ويرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وثلاثة جروح وخزية بالرقبة ، وتم العثور على سلاح أبيض '' سكين '' ملوثة بالدماء، كما تبين من المعاينة وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة منافذها، كما عُثر على مشغولات ذهبية ومبالغ مالية داخل دولاب حجرة النوم.

تم تكوين فريق بحث، أسفرت جهوده، تحت اشراف اللواء جمال عبدالعال، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ، أن وراء ارتكاب الواقعة (أحمد.م.ح) 31 سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، مصاب بجروح طعنية بالبطن.

وتمكنت المباحث من ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، اعترف بارتكابه للواقعة، وقرر أنه لسابقة عمله كسائق طرف المجني عليه، وعلمه بثرائه ، ولمروره بضائقة مالية عقد العزم على التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته، وتوجه إلى سكن المجني عليه وقام بطرق باب الشقة، وفور دخوله، غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض '' سكين '' كان بحوزته ، إلا أن الأخير تمكن من استخلاص السلاح منه والتعدي عليه محدثا إصابته، إلا أنه تمكن من الاستحواذ على السكين مرة أخرى، وعاجله بعدة طعنات حتى تأكد من وفاته ، ثم قام بالاستيلاء على متعلقاته ، وفرَ هاربا، إلى أن تم ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان