إعلان

نيابة الجيزة تأمر بحبس خالد الأزهري 4 أيام

06:13 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

أمرت نيابة الجيزة، السبت، حبس خالد الأزهري وزير القوي العاملة السابق، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بمساعدة محمد البلتاجي القيادي الإخواني، وجمال العشري عضو مجلس الشعب السابق عن الحرية والعدالة، على الهرب واخفائهما في منزل بمنطقة ترسا بأبو النمرس.

كانت نيابة مركز الجيزة برئاسة عمرو أباظة باشرت صباح اليوم التحقيق مع خالد الأزهري وزير القوي العاملة السابق بتهمة مساعدة القيادي الإخواني محمد البلتاجي علي الهرب واخفائه داخل المنزل الذي القبض عليه فيه بمنطقة ترسا بأبو النمرس .

وانتقل مارك ناجي مدير نيابة الجيزة وهيثم جمال وكيل أول النيابة الي محبس المتهم بسجن مزرعة طرة لمواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة للمباحث وأثبتت قيام الأزهري بالاتفاق مع علي فرحات القيادي البارز بمنطقة ترسا بأبو النمرس علي استئجار منزله بالقرية لاخفاء البلتاجي به.

وأضافت التحريات التي تسلمها مدير نيابة مركز الجيزة أن خالد الأزهري ساعد محمد البلتاجي علي الهرب من مدينة نصر بالقاهرة الي الجيزة ورافقه طوال الطريق حتي وصلا الي قرية ترسا في وقت متأخر من الليل وتوجها الي المنزل الذي كان يتواجد به منذ اسبوع القيادي الإخواني جمال العشري الذي اثبتت التحريات أن العشري ساعده ايضا علي الاختفاء.

وتبين من التحقيقات المبدئية التي أجريت بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة الكلية أن الأزهري كان علي علم بصدور قرارات ضبط وإحضار بحق البلتاجي في 15 قضية وقرارات بحق العشري في 3 قضايا وانه قام بمساعدتهم علي الهرب والاختفاء عن اعين رجال الشرطة وانه يواجه تهمة مساعدة متهم علي الهرب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان