إعلان

مليون و200 زجاجة خسائر حريق بمصنع لشركة مصر لصناعة الزجاج بالقليوبية

12:37 م السبت 03 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف مراد:

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع تابع لشركه مصر لصناعة الزجاج، وقد أتت النيران على 40 بالة خشبية مغطاه بقطع من البلاستيك وتحتوى كل منها على عدد من الزجاجات الفارغة المعدة لتعبئة المشروبات كمنتج نهائى بمجموع مليون و200 ألف زجاجة متوسطه الحجم والمشونة خلف شفطات الطرد الخاصة بالمصنع، لم يسفر عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محسن زكي، مأمور قسم الخصوص، بنشوب حريق بمصنع الزجاج التابع لشركة مصر لصناعة الزجاج بشارع ترعة الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للمصنع وتم السيطره على الحريق واخماده ومنع امتداده لأماكن آخرى بالمصنع.

وتبين من الفحص نشوب الحريق بعدد 40 بالة من البالات الخشبية المغطاه بقطع من البلاستيك والتى تحتوى كل منها على عدد من الزجاجات الفارغة المعده لتعبئة المشروبات كمنتج نهائي، وتحتوى كل باله على عدد 3000 زجاجة متوسطه الحجم بمجموع مليون و200 ألف زجاجة متوسطه الحجم، ولم ينجم عن الحريق ثمه إصابات أو خسائر بالأرواح.

ومن جانبهم رجح (تامر جمال الدين منصور)،  26 سنة، رئيس إدارة السلامة والصحة المهنية بالمصنع، و(محمد طلعت عيد السيد)، 36 سنة، رئيس قسم الأمن بالمصنع، أن يكون سبب نشوب الحريق هو نتيجه تسرب شرز من الشفاطات إلى البلاستيك المغطى به البالات مما أدى لاشتعال النيران، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فى نشوب الحريق.

كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وحُرر بذلك المحضر رقم 3252 إدارى قسم الخصوص، وفيما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان