إعلان

إخلاء سبيل المقبوض عليه في أحداث "المهندسين" بدون ضمان

04:13 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القاسم:

أمر المستشار محمد عبدالقادر المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بإخلاء سبيل محمد أنور، الذى تم القبض عليه خلال تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن ومجهولين بتقاطع شارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبد العزيز، من دون أي ضمان من سراي النيابة.

وتبين خلال التحقيقات التي باشرتها نيابة الدقي برئاسة المستشار شريف توفيق، أنه تم القبض على المواطن المخلى سبيله خلال مروره مصادفة بموقع الأحداث، دون أن يكون له أي علاقة بها.

كما لم يضبط بحوزته أي أسلحة أو أدوات تستخدم في أعمال عنف، وأفاد خلال التحقيقات أنه خلال سيره في الشارع فوجئ بحالة من الهرج والمرج وتجمع حوله عدد من الأشخاص وتعدوا عليه بالضرب، وسلموه إلى قوات الأمن، لكنه لم يتهم أحدا خلال التحقيقات بالاعتداء عليه.

وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات رجال المباحث والأمن الوطني حول الأحداث، لتحديد هوية المتهمين الحقيقيين وضبطهم وإحضارهم، خاصة مع تناقض الأقوال حول حقيقة الأحداث وتردد أنباء بأن ما حدث لا يتجاوز مشاجرة بين سكان استخدموا خلالها السلاح الناري ما أثار الرعب بالمنطقة واستدعى تدخل قوات الجيش الذين كانوا متواجدين في كمين أمنى بالمنطقة.

وكان شارع جامعة الدول قد شهد أمس حالة من الاستنفار الأمني والكر والفر، عقب قيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار من أعلى أسطح عقار بالمنطقة، على كمين تابع لقوات الجيش، وتم التعامل مع الموقف وتبادل إطلاق النار مع الجناة، ما تسبب في حالة من الرعب والفزع بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: