إعلان

هارب من السجن ينهي حياة 10 أشخاص بالقليوبية

01:44 ص الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

شهدت قرية ميت العطار التابعة لمركز بنها مذبحة جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عقب إطلاق مسجل خطر أعيرة نارية من بندقية آلية بشكل عشوائي على المارة، ما أسفر عن مصرع 10شخصًا من أبناء القرية، وفقًا لما أكده شهود عيان.

وأكد الأهالي أن أحد المسجلين خطر والذى خرج من السجن مؤخرًا، ويُدعى (عمر. ع. أ)، وهو أحد المتهمين في قضية مذبحة الكلافين الشهيرة التي راح ضحيتها 23قتيلًا وأكثر من 30مصابًا، وصدر الحكم فيها بالإعدام شنقًا لمتهمين والمؤبد لـ 6آخرين.

وقام عقب هروبه من السجن، وفقًا لما أكده الأهالي باصطحاب شخص آخر وإطلاق النار على المارة، فأردى كل من أحمد سمير جعفر، وعماد حمدي علام، وإبراهيم السيد ندا، وعبد الفتاح محمد فرج، وطه أحمد طه، وحسن الهادي العفيفي، وحسن عبد العليم العجمي، وأمين علي الدعدع، وعبده عبد الفتاح المليجي، وأحمد محمود مسعود؛ قتيلًا، فيما أصيب محمد هاشم، وذلك انتقامًا من أهالي القرية لعدم وقوفهم بجانب عائلته في ثأرهم مع عائلة الكلافين.

فيما أكد شهود عيان أن عدد القتلى يتجاوز الـ15 قتيلًا، ومن جانبها انتشرت قوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة لتمشيط شوارع القرية بحثًا عن الجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان